بدل ميدان للعسكريين 1438

السـلام عليـكـم ورحمـة الله وبركاتـه مؤسسة آفاق المجموعة التجارية لبيع أجهزة تبريد مياه الخزانات نقدم لكم منتجنا للمناطق الحارة ( جهاز تبريد ماء الخزان), والجهاز قليل التكلفة وسهل التعامل معه مقارنة بالعوازل المبالغ بأسعارها وذو جودة ممتاز الجهاز مصنوع من مادة الفيبرجلاس استخدامه آمن - اقتصادي في استهلاك الكهرباء - تحكم بالتشغيل والإيقاف ويعطي برودة أقل من حرارة الجسم ومناسبة له الـجـهـاز مـُـجرب ولك الحق بتجربته لمـدة يومين ( 48) ساعة, وبضمان سـنـة يركب على جميع انواع الخزانات ملاحظة المروحة من TAT الحقباني ذات جودة عالية عمل الجهاز: يعمل على شفط الهواء الخارجي إلى داخل الخزان ، ودفع بخار الماء الحار إلى خارج الخزان ليعمل نظام التبريد على خفض درجة حرارة مياه الخزانات إلى أقل من درجة حرارة الجسم في الايام الحارة. شكل الجهاز الجهاز عبارة عن شكل رباعي تنحدر مؤخرته للأسفل وتثبت داخل الجهاز مروحة كهربائية تقوم بعمل سحب الهواء الخارجي ودفعة بقوة غلى الداخل عبر الفتحة السفلية للجهاز وتحريك المياه السطحية للخزان ليتم تبريدها ومن ثم نزولها الى اسفل الخزان. الجهاز مصنوع من مادة الفيبرجلاس ، ويرفق معه مرشح هواء أمامي ومرشح سفلي.

مؤسسة آفاق لبيع أجهزة تبريد مياه الخزانات - اسواق التجارة السعودية

  1. مدير مرور جدة
  2. اسرة اطفال مواليد
  3. امراض الغدة الدرقية واعراضها وعلاجها

جهاز تبريد خزانات المياه بالرياض 0536818956 الشركة السعودية للخدمات المنزلية : الشركة السعودية للخدمات المنزلية

جهاز تبريد خزانات المياه 0536818956 حرصا من الشركة السعودية على تقديم افضل الخدمات لعملائها الكرام بالمملكة العربية السعودية نقدم لكم جهاز تبريد خزانات المياه, افضل جهاز تبريد مياه الخزانات, جهاز تبريد خزان الماء للمنزل افضل شركة لتركيب اجهزة تبريد خزانات المياه بالرياض الشركة السعودية للخدمات المنزلية حرارة المياه في كثير من المناطق في المملكة العربية السعودية جهاز تبريد خزانات المياه دعت الكثير من المواطنين الى القيام بالبحث عن كل ماهو مجدي في تبريد المياه القادمة من خزان المياه السفلي او العلوي وخصوصاً مع الاجواء شديدة الحرارة والتي تجعل المياه شديدة السخونة تماماً كالتي تخرج من سخان المياه في دورات المياه. الطريقة الاولى:- وهي التقليدية اي استخدام السخان الكهربائي مبرد للمياه في وقت واحد هذه الوسيلة لم تعد تجدي نفعاً مع الحرارة الشديدة حيث يقوم الشخص بفصل التيار عن السخان والذي ي قوم بدوره بحفظ المياه بداخله حسب درجة الحرارة الخارجية للسخان. وهي طريقة قديمة ولاتجدي نفعاً سبب فشلها هي كمية المياه القليلة داخل السخان والتي ماان تنتهي حتى تصبح المياه القادمة عبر صنبور المياه اشد حرارة.

جهاز تبريد الخزان العلوي

حراج الأجهزة | جهاز تبريد خزان الماء

جهاز تبريد المياه داخل الخزانات العلوية

الطريقة الثانية:- تبريد المياه في الخزان السفلي سعر جهاز تبريد مياه الخزانات هذه الطريقة معقدة نوعاً ما ومكلفة وهي تبريد المياه بالانابيب المبردة حيث يوجد شركات تقوم بتمديد انابيب داخلية في داخل الخزان السفلي للعمارة وهي اشبه بالانابيب الموجودة في المكيفات والتي بدورها تقوم بتبريد المياه داخل الخزان الا ان عيوب هذه الطريقة: – تكلفتها العالية. – كثيرة الاعطال. – استخدام هذه الطريقة يلزم في الحالات التي لايوجد فيها استعمال خزان علوي لان المياه تفقد خاصية البرودة خلال بقائها في الخزان العلوي. الطريقة الثالثة:- وهي تبريد المياه بواسطة جهاز تبريد المياه للخزان العلوي المصنوع من الفيبرجلاس في هذه الحالة في فوهة الخزان العلوي بالمنزل وهذا الجهاز يقوم بتبريد المياه القادمة من الخزان السفلي الياً وذلك بتحويل تيار الهواء المندفع الى تيار بارد والذي بدوره يقوم بتبريد المياه داخل الخزان وهي الطريقة الامثل لتبريد المياه داخل انابيب المياه في المساكن. للمناطق الحارة ( جهاز تبريد ماء الخزان), والجهاز قليل التكلفة وسهل التعامل معه مقارنة بالعوازل المبالغ بأسعارها وذو جودة ممتاز الجهاز مصنوع من مادة الفيبرجلاس جهاز تبريد الخزان العلوي استخدامه آمن – اقتصادي في استهلاك الكهرباء – تحكم بالتشغيل والإيقاف ويعطي برودة أقل من حرارة الجسم ومناسبة له وبضمان سـنـة يتم تركيبه على جميع انواع الخزانات الجهاز عبارة عن شكل رباعي تنحدر مؤخرته للأسفل وتثبت داخل الجهاز مروحة كهربائية تقوم بعمل سحب الهواء الخارجي ودفعة بقوة غلى الداخل عبر الفتحة السفلية للجهاز وتحريك المياه السطحية للخزان ليتم تبريدها ومن ثم نزولها الى اسفل الخزان.