بدل ميدان للعسكريين 1438

ألف ألف ألف مبروووك ، متميزين و يستآهلون و بقوههه! و الشكر موصول لك يا أنيقهه و للجميلةة قمر الزمآن! و للرآقيه ننووشش.. عساكم ع القوهه ، و يسعدكم ربي.. Sent from my iPad using منتدى عبير فارس الكلمات 28-12-2016, 05:22 PM رد: تهنئه و شكر بمناسبة التميز... تهنئه و شكر بمناسبة التميز... شكرا جزيلا علي دعمكم اللا محدود اسعدني مرورك الكريم فارس الكلمات 28-12-2016, 06:51 PM رد: تهنئه و شكر بمناسبة التميز... تهنئه و شكر بمناسبة التميز... الشكر الجم لاداره المنتدي علي تكريمها الجميل لنا وكل التقدير لمشرفي المنتدي علي باقتهم الرائعه وكل الحب لجميع الاغضاء دعمهم لي واتعهد دوما ان تكون كلماتي رسول للحب والاخاء والخير اخبكم في الله ريوف القوافي 28-12-2016, 09:23 PM رد: تهنئه و شكر بمناسبة التميز... تهنئه و شكر بمناسبة التميز... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. مشرفتنا الغالية لحن الوفاء.. شكرا لك من الاعماق شكرا لايفيك حقك.. والشكر موصول ل مشرفتنا العامه آنة حرف ومشرفة قسم الخواطر قمر الزمان ولإدارتنا الفاضله على تهنئتي واختياري للتميز والف مبروك لي.. وللكاتب فارس الكلمات بهذا المنتدى الرائع منتديات عبير الأدبيه اتمنى ان اقدم دااائما مايرضيكم ويلامس ذائقتكم تحياتي ؛ ريوف القوافي

شهادة شكر للتميز السلوكي

الجزيرة- عمراللحيان يعتزم مكتب التربية والتعليم بالسويدي ممثلا في شعبة التوجيه والإرشاد تكريم الطلاب ذوي الخلق الفاضل في برنامج جائزة (التميز السلوكي) وأكد مدير المكتب د. عبد العزيز بن سليمان اليوسف على المدارس المتوسطة والثانوية ترشيح طالب من كل مدرسة وفق عدد من الضوابط منها أهمية قيام المدرسة بإعداد الضوابط والمعايير للطلاب المتميزين سلوكيا وتكريمهم وفقا لقواعد تنظيم السلوك والمواظبة لطلاب مراحل التعليم العام، على أن ترفع كل مدرسة استمارة ترشيح واحدة (للطالب المتميز سلوكيا) معتمدة من قبل مدير المدرسة إلى شعبة التوجيه والإرشاد بالمكتب مرفقة بالشواهد الإيجابية للطالب المرشح ليتم المفاضلة من خلالها في المكتب بشرط أن ألا يكون الطالب تم تكريمه من المكتب في نفس البرنامج جائزة ( التميز السلوكي) خلال الثلاث السنوات الماضية. وأبان اليوسف أن آخر موعد لرفع الاستمارات يوم الأربعاء الموافق 20-3-1432هـ.

شهادة جائزة التميز السلوكي

شهادات الشكر والتقدير تهنئة من إدارة المدرسة ومنسوباتها على اجتياز اختبار مقياس موهبة وترشيحي لنظام التسريع ( مرفق للتهنئة) شهادة تفوق من قسم التوجية والإرشاد باالمدرسة على حسن الخلق والسلوك في الصف الأول المتوسط ( مرفق لشهادة التفوق) شكر وتقدير من المرشدة الطلابية على الإنجاز في برنامج معلمة المستقبل بمادة لغتي تحت شعار ( المعلمة الصغيرة) ( مرفق لشهادة الشكر) شكر وتقدير من المرشدة الطلابية على الالتزام بالحضور وعدم الغياب طوال الفصل الدراسي الأول ( مرفق لشهادة الشكر) شكر وتقدير من إدارة المتوسطة الثانية بالقنفذة على التفوق خلال العام الدراسي الأول "1439 هـ" ( مرفق لشهادة الشكر) شكر وتقدير إلى مرشدتي الغالية على تعاونها واهتمامها بكل مايخص الطالبات المتفوقات ( مرفق لشهادة الشكر) وسام التفوق (( الفصل الدراسي الأول)) عام 1438-1439 هـ (( مرفق)) شكر وتقدير من إدارة التعليم بمحافظة القنفذة على حصولي المركز الثالث على مستوى قطاع القنفذة في جائزة التميز السلوكي وحصولي على الوسام البرنزي لبرنامج المدارس المعززة للسلوك الإيجابي (تعزيز) عام 1438-1439 هـ (( مرفق لشهادة الشكر))

  1. شهادة التميز السلوكي
  2. الترشيح لجائزة التميز السلوكى للطلاب
  3. تهنئه و شكر بمناسبة التميز ... - منتديات عبير
  4. التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي - ويكيبيديا
  5. ارخص تأمين طبي للسعوديين
  6. تسيير الموارد البشرية pdf
  7. شهادة شكر للتميز السلوكي
  8. ضمان موقع امازون الامارات - الأفضل لعملية شراء مضمونة ومنتجات عالية الجودة
شهادة التميز السلوكي 2019 شهادة تميز سلوكي
  1. الزي السعودي رسم
  2. تشكي وانا اشكي