بدل ميدان للعسكريين 1438
  1. شعار اليوم العالمي لمحو الأمية 2018
  2. شعار اليوم العربي لمحو الأمية 2019
  3. اليوم العربي لمحو الأمية 2020
  4. شعار اليوم العالمي لمحو الأمية 2019

الي ذلك اكد الاستاذ محمد احمد بريمة مدير تعليم الكبار ومحو الامية بالولاية استعداد ادارته للمشاركة في مشروع محو الامية بمشاركة عدد من المعلمين مشيرا الي وصول منهج التدريس لفصول محو الامية مشيدا بحكومة المحلية لدعمها المتواصل للتعليم. وتحدث الاستاذ عبدالرحمن ابراهيم مساعد المنسق للخدمة الوطنية الاتحادي عن مشروع النهضة الذي ينتظم الولاية مشيدا بحكومة الولاية لاهتمامها بالتعليم واستجابتها لمشروع محو الامية داعيا الجميع الي الوقوف مع قيادة الولاية من اجل المحافظة علي التميز الذي شهدته المحلية في كل المجالات من جانبه حيا الدكتور احمد عمر كافي معتمد محلية ام روابة رئيس اللجنة العليا لمحو الامية حكومة الولاية والوزارة في دعم التعليم مؤكدا مواصلة حكومة المحلية وسندها لمشروع محو الامية كما اشاد كافي باللجنة العليا لمحو الامية لتفهمها لمشروع ازالة الامية. و ثمن وزير التربية والتعليم الدكتور إسماعيل مكي الجهود المقدرة التي تبذلها ادارة التعليم ومنسقية الخدمة الوطنية لتنفيذها لبرنامج محو الامية مؤكدا دعم وزارته للتعليم. يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة السودان عن مصدر الخبر قد يعجبــــك أيضـــاً

شعار اليوم العالمي لمحو الأمية 2018

اليوم العربي لمحو الأمية 2020

شعار اليوم العربي لمحو الأمية 2019

د. سهير السكر ى أثناء تنفيذ التجربة فى دار أيتام «أم كلثوم» تصوير: محمد معروف اشترك لتصلك أهم الأخبار رغبة منها في القضاء على ظاهرة الأمية المنتشرة في المجتمع المصرى، ابتكرت الدكتورة سهير السكرى، أستاذ اللغة العربية بجامعة «جورج تاون» الأمريكية، «الطريقة السكرية»، للقضاء على الأمية بطرق حديثة للتدريس، تتمكن من خلالها من القضاء على هذه الظاهرة في 15 يوماً فقط، حيث سيستطيع الدارس بعد هذه المدة القصيرة القراءة والكتابة وفقاً للقواعد الأساسية. بدأت سهير في تنفيذ هذه الفكرة، أمس الأول، في دار أيتام أم كلثوم تحت شعار: «ارجع اتعلم خلى عقلك يتكلم»، بالتعاون مع إدارة حلوان التعليمية، وتستمر التجربة على مدار أسبوعين لإثبات مدى نجاح هذه التجربة في مصر. وقالت الدكتورة سهير السكرى إنه بمجرد طرح الفكرة على الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، وافق على الفور، وكلف اللواء محمد عفيفى، رئيس هيئة محو الأمية بتبنى الفكرة، وأضافت أن اللواء وعدها بتعميم هذه الفكرة في جميع محافظات الجمهورية في حال تحقيق نجاح التجربة في حلوان. وأوضحت «السكرى» أن هذه الطريقة ستطبق لأول مرة في مناهج التدريس بمصر، معتمدة على 10 وحدات أساسية في تعلم نطق وكتابة الحرف، مشيرة إلى أن الفكرة بدأت في إعدادها منذ 20 عاماً، خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، وأبدت «فاطمة محمود»، إحدى الدارسات في فصول محو الأمية، سعادتها الكبرى بالمشاركة في هذه المبادرة، قائلة: «لقد حرصت على تعلم القراءة والكتابة لكى أتمكن من تحسين ظروفى الاجتماعية، وأستطيع متابعة أبنائى الصغار خلال مراحل التعليم الأساسية ومساعدتهم في مذاكرة الدروس المدرسية».

اليوم العربي لمحو الامية 2020

اليوم العربي لمحو الأمية 2020

تصميم شعار بالخط العربي اون لاين مجانا

دشن مولانا احمد محمد هارون والي ولاية شمال كردفان الحملة القومية لمحو الامية بمحلية ام روابة التي نظمتها الادارة العامة للتربية والتعليم بالشراكة مع منسقية الخدمة الوطنية بالمحلية تحت شعار معا لمجتمع خال من الامية الابجدية وذلك بحضور لجنة امن المحلية و عدد من. القيادات التنفيذية والتشريعية والشعبية وقيادات التعليم بالولاية والمحلية. و خاطب مولانا أحمد محمد هارون الاحتفال محييا قيادات التعليم والقائمين علي امر محو الامية مشيرا الي اهمية التعليم ودوره في نهضة الامة داعيا الجميع الي المشاركة في تحسين الحياة العامة وذلك بمحاربة العادات الضارة وزواج القاصرات ، كاشفا عن توفير سلة العاملين ودعم الاسر الفقيرة وفتح فرص نوافذ التمويل من اجل خلق حياة مستقرة لمواطني الولاية. واوضح الاستاذ حامد حمدان الوسيلة مدير الادارة للتربية والتعليم بالمحلية ان ادارته تولي اهتماما متعاظما بالتعليم وترقية العملية التعليمية والتربوية والمساهمة في ازالة الامية مشيدا بحكومة الولاية لاهتمامها بالتعليم وتحسين البيئة المدرسية مؤكدا استعداد ادارته للمحافظة علي الموقع المتقدم الذي ظلت تحققه مدارس المحلية في امتحانات شهادة الاساس داعيا حكومة الولاية الي تقديم المزيد من الدعم من اجل النهوض بالتعليم.

شعار اليوم العالمي لمحو الأمية 2019

  1. اجهزة رياضية سوق كوم
  2. اليوم العربي لمحو الأمية 2020
  3. اليوم العربي لمحو الأمية 1440
  4. اليوم العربي لمحو الأمية

الوضع في مصر اصابات 8, 964 تعافي 2, 002 وفيات 514 الوضع حول العالم 4, 101, 974 1, 441, 866 280, 451

  1. خدمه الاهلي اون لاين المصري
  2. نادي جدة الأدبي