بدل ميدان للعسكريين 1438
  1. سونستا جورج

ومن الجدير بالذكر أنَّ هذه ليست حادثة الدراجة الأولى في حياته، إذ تعرَّض لحادث خطير عام 2007، وكانتْ معه صديقته آنذاك سارة لاريسون، ولكنّه عانى في المرة السابقة من كسرٍ في الأضلاع إضافةً إلى رضوض وجروح سطحية، في حين كُسِرَتْ ساقُ صديقته لاريسون. اقرأ أيضًا: The American… أحد أفلام جورج كلوني المظلومة من النقاد! اقرأ أيضًا: أفلام حربية تسردُ حكايات من الحرب العالمية الثانية

سونستا جورج

حمى زواج جورج كلوني تسيطر على البندقية - فيديو Dailymotion

  • تحميل اغنية ذكريات جورج وسوف mp3 مجانا
  • PANET | زوجة جورج كلوني حامل .. والمفاجأة أكبر من ذلك !!
  • اريد زوجة
  • مطلوب مساعد مدرس
  • كرسى مكتب جلد
  • ام نوف 40 الرياض
  • سونستا جورج
  • تاريخ وطني: وضع الدولة قبل الدولة السعودية
  • جورج كلوني وأمل كلوني يرزقان بتوأم - اخبار السودان
  • تحميل اغانى جورج مايكل mp3
  • اريد زوجة سورية مقيمة
البحث عن زوجة امريكية

شروق 05:07 ص فجر 03:32 شروق 05:07 ظهر 11:56 عصر 15:35 مغرب 18:46 عشاء 20:16

في حين من المتوقع أن تحضر جوليا روبرتس وساندرا بولوك وجينيفر أنيستون (زوجة براد بيت السابقة)، إضافة إلى مات ديمون.

وعبّر أحدهم عن استيائه كاتبا: "شو انقطعوا الشباب الدروز؟ّ! ". ونبه آخرون أن الطائفة الدرزية هي أقلية مهدّدة بالتفكّك. وطالب المدافعون باحترام قرار علم الدين علما أنه قرار شخصي ويتماشى مع حرياتها الشخصية، والنظر إلى الحقيقة أنها امرأة ناجحة ومدافعة عن حقوق الإنسان. وهناك من تطرق إلى الموضوع من جانب الخطيب الشهير، جورج كلوني، لافتين النظر إلى أن الخبر سيشهر الدروز وأنه يجب على هذه الطائفة المنطوية على نفسها أن تنفتح على العالم الواسع. واللافت كذلك أن النقاش حول أمل علم الدين اتخذ منحى آخر، وسرعان ما تحول إلى اتهامات بين دروز لبنان ودروز إسرائيل، إذ ادعى كل طرف أنه يحافظ أكثر على عادات وتقاليد الطائفة "المعروفية". وكتب أحد من دروز إسرائيل أن السياسي اللبناني وليد جنبلاط ، والزعيم الدرزي، هو بنفسه ليس متزوجا من امرأة درزية، في إشارة إلى عدم التزام دروز لبنان بمذاهب الطائفة. وردّ عليه درزي من لبنان كاتبا أن بعض دروز إسرائيل يكتبون أسماءهم باللغة العبرية على صفحات فيس بوك ما يدل على ابتعاد الطائفة الدرزية عن أصولها العربية. يذكر أن علم الدين قامت قبل وقت قصير بحذف حسابها على "تويتر"، مما يمنع في الوقت الراهن معرفة رد علم الدين وموقفها من الضجة التي أحدثتها.

تَنَاْقَلَتْ الصحفُ خبرَ تعرُّض الممثل العالمي جورج كلوني لحادث أثناء قيادته دراجته النارية في سياق تصويره مسلسله الجديد Catch 22، وقد نُقل بعد ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وأكَّد المسؤولون في شبكة NBC أنَّ صحته جيدة، وأنَّه تلقى العلاج المناسب وجروحه لا يمكن وصفها بالخطيرة، إذ اِقْتَصَرَتْ على بعض الجروح السطحية والآلام الطفيفة في الحوض، وقد أجرى كلوني فحصًا شاملًا تَضَمَّنَ التصوير بالرنين المغناطيسي في مستشفى يوحنا بولس الثاني، ويُذكر أنَّه غادر المستشفى بعد استكمال الفحوص الضرورية للتأكّد من سلامته. اقرأ أيضًا: من هو جورج كلوني – George Clooney؟ وبحسب ما أَوْرَدَتْ التقارير، فقد وقعَ الحادثُ بعد الساعة الثامنة صباحًا بالتوقيت المحلي لإيطاليا، عندما اِصْطَدَمَتْ سيارةٌ مسرعةٌ بدراجة كلوني، وهرعَ السائقُ لمساعدة كلوني والاتصال بالإسعاف، وذُكر أنَّ زوجة كلوني الفنانة أمل كلوني تَحَرَّكَتْ مسرعةً إلى موقع الحادث، وتَوَجَّهَتْ بعدها إلى المستشفى مع زوجها، وحتى الآن لا يوجدُ أيُّ أخبار تتناولُ أيّ وضع خطير لكلوني كما ذكرنا سابقًا. ومع ذلك، ليس من الواضح إن كانَ كلوني سيعاودُ التصويرَ أم أنَّه سيأخذُ فترةَ نقاهة.